شرح: طريقة تحويل شكل أوبونتو إلى ويندوز إكس بي

No comments

شرح: طريقة تحويل شكل أوبونتو إلى ويندوز إكس بي

شرح ثيم ويندوز إكس بي على أوبونتو شرح: طريقة تحويل شكل أوبونتو إلى ويندوز إكس بي
تقريباً، سيصبح ويندوز إكس بي ميَّتَاً إكلينيكيّاً! وذلك بإيقاف دعم مايكروسوفت له في شهر أبريل القادم، لكن إذا كنتم ترغبون في إبقاء ذكراه على قيد الحياة، هناك طريقة لتحويل ثيم نظام لينكس الخاص بكم – أوبونتو Ubuntu أو لينكس منت Linux Mint – بشكل مُمَاثل لنظام تشغيل ويندوز إكس بي.
لجعل أوبونتو (لينكس منت) يبدو مثل ويندوز إكس بي لديه جانب سلبي أيضاً، وهي الواجهة القديمة جداً التي يمتلكها نظام التشغيل العجوز، ومع ذلك، فإن العديد من المنتقلين الجُدُد من ويندوز إكس بي بحاجة إلى استيعاب لينكس بنفس أسلوب ويندوز، هذا بالإضافة إلى أمان بلا حدود سيحصلون عليه بالتأكيد من خلال استخدامهم لنظام البطريق.
الطريقة:
يمكنكم تثبيت ثيم ويندوز إكس بي في خطواتٍ قليلةٍ وسريعة، كل ما أنتم بحاجةٍ إليه لتثبيت موضوع وأيقونات ويندوز إكس بي هو إدراج هذه الأوامر في الترمينال Terminal:
sudo add-apt-repository ppa:noobslab/icons
sudo add-apt-repository ppa:noobslab/themes
sudo apt-get update
sudo apt-get install win-xp-theme
sudo apt-get install win-icons
وبعد الانتهاء من التثبيت، بإمكانكم الآن استخدام أداة مثل GNOME Tweak لتفعيل أيقونات سطح المكتب وغيرها من المميزات التي ترغبون بها.
استمتعوا باستخدام ويندوز إكس بي! أو ما يبدو كذلك!! أو ما هو أروع من ذلك!!! icon wink شرح: طريقة تحويل شكل أوبونتو إلى ويندوز إكس بي

No comments :

Post a Comment