اعرض شاشة جهازك على التلفاز مع IPHOXY TV

1 comment

اعرض شاشة جهازك على التلفاز مع IPHOXY TV




من الرائع أن ترى العرب يقدمون ابتكارات ويصنعون أشياء اعتدنا أن نراها لدى الشركات الكبرى فقط. فمعظمنا يرى أننا ك عرب لن نصنع شيء والأسهل أن نشتري منتجات أبل وجوجل وأمازون وغيرهم. لكن من الحين والآخر نرى منتجات عربية رائعة وأحدث هذه الأجهزة هى IPHOXYالذي يعد مثالا رائعا على هذا الأمر حيث يحول تلفازك العادي إلى تلفاز ذكي في 30 ثانية فقط وليس هذا فقط بل عرض كل شيئ على الآي-فون أو الحاسب أو اجهزة أندرويد على شاشة التلفاز .



ملحق IPHOXY TV هو عبارة عن جهاز صغير يشبه إلى حد كبير كندل ستيك وكروم كاست لكنه يحتوي على بعض الأمور المميزة عنهما. هذه النوعية من الأجهزة لمن لا يعلمها هى ملحقات تتصل بمدخل HDMI في تلفازك لتجعله قادرا على الاتصال بالإنترنت وتقديم الكثير من المزايا. وجهاز IPHOXY يعمل بنظام أندرويد كيت كات وهو ما يمكنه من عدة أمور أهمها:
• دعم جودة كامل HD وبذلك يمكنك من الحصول على أعلى جودة.
• شاهد البث المباشر عبر الإنترنت لمختلف القنوات أو مشاهدة اليوتيوب ونت فليكس وغيرها من المواقع.


إمكانية مشاركة شاشة حاسبك فتعمل على الحاسب الخاص بك سواء كان ويندوز أو ماك ويصبح شاشة التلفاز هى نسخة من شاشة الحاسب وهى تشبة خاصية أبل البث الموجودة في تلفازها.
• نفس الميزة السابقة تعمل أيضا على الهواتف الذكية حيث تجعل التلفاز نسخة من الهاتف.
• إمكانية تقسيم شاشة التلفاز إلى 4 اقسام وكل منهم يعرض شيء مختلف فمثلا الجزء الأول يعرض ما في الهاتف والثاني لعرض التابلت والثالث لعرض الحاسب.

المصممين والمطوريين والأشخاص الذين يتعاملون مع الحاسب بكثرة يفضلون أن يمتلكون أكثر من شاشة، الملحق يمكنك من استخدام تلفازك كشاشة تكميلية لشاشة حاسبك وتعرض محتوى مستقل عن شاشة الحاسب.
• دعم مختلف أنظمة التشغيل من دائرة الرقابة الداخلية وأندرويد وويندوز وكذلك ماك.
• يمكنك إضافة إيميلك وحسابك في اليوتيوب وفيس بوك وتويتر وغيرهم من المواقع الاجتماعية، وتستطيع تحميل تطبيقات متجر أندرويد، وبذلك يصبح لديك تلفاز ذكي.


المنتج متوفر لجمع التمويل في موقع إنديجوجو بسعر 49 $ للنسخة الكاملة -جهاز ونظام تشغيل- والنسخة مع امكانية عرض محتويات أجهزتك على الشاشة بسعر 84 $، ولديهم فرصة شهرين لجمع التمويل المستهدف ويمكنك حجزه من خلال صفحتهم عبر هذا الرابط كما تستطيع معرفة المزيد من خلال الفيديو التالي:





المصدر : آي-فون إسلام
http://goo.gl/w7VCL8

1 comment :