عجائب وغرائب أكل النمل يطيل في العمر

1 comment



"الطب العجيب من بلاد صين"



 أكد مجومعة جديدة من الأطباء الصينيين وصفة جديدة وهي إضافة النمل إلى أطباق الطعام "لإطالة العمر".
 وقد أشارو  إلى أن المكونات النمل الحيوية التي تعرف باسم "بولير اتشيز فيسينا" لها فوائد كثيرة صحية وعديدة علاجية مجربة، خاصة فيما يتعلق بإطالة العمر وتقوية جهاز المناعة في الجسم وكذلك التخفيف من آثار إلتهاب المفاصل أو الروماتيزم، و2حسب ما نقلت جريدة "نورت" عن "الأهرام".
وبحسب التقرير التي نشرت في مجلة هيلثي هيومان الصينية فإن أكل النمل أو هده النصيحة الطبية تتوافق مع عادات المسنين الصينين حيث اعتادوا منذ الأزل على تناول المشروبات التي تحتوي على مكونات النمل، وكما أنهم يضيفون تلك المكونات إلى وجبات الطعامهم المختلفة.
وتشير أيضا بعض الأبحاث العلمية الصينية إلى أن نمل "بولير اتشيز فيسينا" يحمل في مكوناته الكثير من مادة الزنك وهي مادة معروفة بتحفيزها لجهاز المناعة المضادة للأكسدة، ويوضح أحد الخبراء الصينيين أن فعالية هذا النمل تشبه إلى حد كبير فاعلية مستخلصات الجينسينج والفيتامين اي على جهاز المناعة المكتسبة، لكن المثير في هدا الأمر هو أن هدا النوع من النمل له مكونات مختلفة عن النباتات والأعشاب العلاجية الأخرى، وقد لفتت المجلة الصينية إلى أن من بين  من 5 من أكبر المعمرين في العالم يوجد منهم شخصين في الصين قد يكونو من متتبعين هده الوصفة الطبية.

1 comment :

  1. توفر دار مسنين القاهرة أفضل الخدمات الترفيهية و الإجتماعية و الثقافية و أيضا خدمة رعاية مسنين بالمنزل تحت إشراف مختصين وذلك لتبية كافة جميع إحتياجات المسنين و بأفضل اسعار مسنين بالقاهرة تواصل الأن مع خدمة عملاء دار مسنين لمزيد من المعلومات حول رعاية مسنين أو لطلب الخدمة

    ReplyDelete